قد اصبحت هيئة الأرصاد الجوية  علي حرص كبير ,ووعي تام بأن التقارير اليومية بحالة الطقس ذات أهمية كبيرة ,وفوائد جمة بالنسبة إلي المواطنين ,وذلك لما أصبح يتميز به الطقس اثناء تلك الأيام من تقلبات شديدة قد تؤدى الى وقوع البعض في أزمات صحية, وإقتصادية نحن في غني عنها ,لذلك اصبحت هيئة الارصاد الجويه بتقديم تقاريرها اليومية والموضح فيها بدقة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة.

طقس يوم الأربعاء القادم

,

طقس يوم الأربعاء القادم

وفي ذلك الإطار قامت هيئة الأرصاد الجوية بالاعلان عن تحذيرات شديدة بشأن طقس يوم الأربعاء وقد ذكرت بوضوح أن البلاد سوف تتعرض خلال ذلك اليوم إلي موجة شديدة من الإرتفاع في درجات الحرارة حتي يسود البلاد طقس حار جدا علي كافة   المحافظات.

وقد وجهت رسائل تحذيرية إلي السادة المواطنين بضرورة توخي الحذر من ذلك الطقس السئ, والتغلب عليه بالاكثار من تناول السوائل ,والعصائر ,والتي تقوم بتعويض الجسم بما يفقده من سوائل تخرج عن طريق العرق خلال ساعات النهار  في ذلك الطقس الحار .

كما أوصت السادة السائقين بضرورة توخي الحذر آثناء القيادة في الساعات الأولي من الصباح نظرا لتكون شبورة مائية كثيفة ستقوم بحجب الرؤية تماما كما أنه من المتوقع هبوب رياح محملة بالشوائب والرمال والأتربة ستساهم نوعا ما في إضطراب الرؤية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *