تقرير مصور عن تفاصيل “حريق الرويعي” بوسط القاهرة ، حيث شب، فجر اليوم الإثنين، حريق هائل في منطقة الرويعي، بالعتبة، وسط القاهرة، انطلق من أحد الفنادق في المنطقة، وامتد ليشمل أربعة عقارات مجاورة، تحتوي على العشرات من المخازن المواد البلاستيكية.

"حريق الرويعي" بوسط القاهرة

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغاً من غرفة النجدة باشتعال النيران في فندق بالعتبة، وعلى الفور توجهت قوى الحماية المدنية، ووحدات الإطفاء إلى مكان الحادث.

"حريق الرويعي" بوسط القاهرة

وأكد شهود عيان، أن الحريق اندلع فى الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، أسفل الفندق المكون من 6 طوابق، وتم إخلاء جميع النزلاء منه.

"حريق الرويعي" بوسط القاهرة

وأرجع عدد كبير من البائعين سبب الحريق، إلى إهمال مسؤولي الفندق وعدم وجود وسائل حماية وتأمين به، ما أدى لسرعة امتداد النيران إلى العقارات المجاورة.

"حريق الرويعي" بوسط القاهرة

بينما اتهم أهالي المنطقة الباعة أصحاب المفروشات بالمنطقة بالتسبب في الحريق لإهمالهم واستهتارهم بأرواح المواطنين، وذلك بعد أن شبت النيران في مفروشات البائعين ولم يستطيعوا السيطرة على النيران التي امتدت إلى باقي المفروشات، ثم امتدت النيران إلى باقي العقارات المجاورة.

"حريق الرويعي" بوسط القاهرة

يذكر أن الحريق لم يسفر عنه أي خسائر في الأرواح، ولكن أصيب عدد كبير من المواطنين بحالات اختناق، إلا أن رئيس هيئة الإسعاف أكد أن حالاتهم جميعا مستقرة.

"حريق الرويعي" بوسط القاهرة

وتصدر هاش تاج #العتبه قائمة الوسوم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد دقائق من اندلاعه.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *