الغيطي : صح النوم .. السيسي مذكور في القرآن ، فقد ادعى الإعلامي المصري محمد الغيطي، مقدم برنامج “صح النوم” على قناة LTC، أن اسم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورد في القرآن الكريم، وأن زوال إسرائيل سيكون على يديه، ما أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الغيطي : صح النوم .. السيسي مذكور في القرآن

وقد استشهد الغيطي ببحث لرئيس مركز نون الفلسطيني، بسام جرار، وهو صاحب كتاب “زوال إسرائيل 2022، نبوءة قرآنية، أم صدف رقمية”، وقال إن اسم السيسي ورد في الكتاب، على الرغم من أن الكتاب قد صدر في العام 1992 ويخلو تماماً من ذكر لاسم السيسي.

كيف ورد اسم السيسي؟

الغيطي قال مستنداً على بحث جرار أنه بعد دراسة “سورة الإسراء وخصوصاً الآية التي تتحدث عن إيتاء موسى النبوة، وعن جمع بني إسرائيل حالة الوعد الآخر، وباستخدام المعادلات الرياضية مستخدماً رقم 19، واستناداً على ما جاء في التوراة من تنبؤات يهودية فإن إسرائيل ستزول في عام 2022م = 1443”.
وأضاف الإعلامي المصري أن الباحث استخدم في حديثه عن سورة الإسراء الرقم 19 وهو الرقم الإعجازي في القرآن، معتبراً أن السيسي هو المقصود؛ لأنه الوحيد بين رؤساء مصر الذي يحتوي اسمه على 19 حرفاً، مقارنة ببقية رؤساء مصر السابقين جمال عبدالناصر حسين 17 حرفاً، محمد أنور السادات 15 حرفاً، محمد حسني مبارك 13 حرفاً، محمد محمد مرسي 12 حرفاً.

السيسي سيزيل إسرائيل

كما ادعي المذيع المصري أيضاً أن الباحث قال: “الانتخابات الرئاسية المصرية كانت في أواخر شهر مايو 2014م، وأن المشير بإذن الله سيحكم مصر لفترتين رئاسيتين أي 8 سنوات وبالتالي ( 2014 + 8 = 2022 ) وهذا يعني أن المشير عبدالفتاح السيسي هو القائد العربي الذي اختاره الله أولاً ثم الشعب المصري ثانياً من سيحقق الأمن والاستقرار والعدل في مصر والوطن العربي، والأيام والسنوات القادمة ستبين بإذن الله صحة ذلك”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *