الغائبون عن يورو 2016 سبعة لن تشهد الملاعب مشاركتهم ، فقد بدأ العد التنازلي لنهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016، وسيعلن مدربو المنتخبات الـ24 المشاركة في النهائيات عن القائمة النهائية للاعبين قبل نهاية شهر أيار/مايو الحالي، لكن عددا من اللاعبين عرفوا مصيرهم مبكرًا، بعضهم بسبب قرار فني والآخر حرمته الإصابة من حلم المشاركة.

الغائبون عن يورو 2016 سبعة لن تشهد الملاعب مشاركتهم

ونستعرض معكم أبرز اللاعبين التي غيبتهم الإصابة عن نهائيات يورو 2016:

الإنجليزي أليكس تشامبرلين

لم يستطع متوسط ميدان آرسنال العودة للملاعب رغم كونه أصيب في شباط/فبراير الماضي، وأعلن مدربه الفرنسي آرسين فينغر أنه لن يعود قبل تموز/يوليوز المقبل، وبالتالي سيغيب عن منتخب إنجلترا في النهائيات.

السويسري جوزيب دراميتش

تلقى المهاجم السويسري الشاب ضربة موجعة في شهر آذار/مارس الماضي، حيث أصيب في الركبة خلال إحدى لقاءات فريقه هامبورغ الألماني، وأجرى عملية جراحية أنهت موسمه وسيغيب بدوره عن منتخب سويسرا في النهائيات.

الألماني ألكاي غوندوغان

تعرض متوسط ميدان بروسيا دورتموند لإصابة في الركبة ستبعده عن النهائيات، ويشكل غيابه ضربة قوية لمنتخب ألمانيا ومدربه خواكيم لوف، الساعي للفوز باللقب.

البرتغالي فالبيو كونتراو

أجرى المدافع الأيسر لفريق ريال مدريد المعار لموناكو الفرنسي عملية جراحية في الركبة ستغيبه حتى بداية الموسم المقبل، وسيغيب عن النهائيات الأوروبية، ويعتبر من العناصر الأساسية في منتخب البرتغال.

الإيطالي ماركو فيراتي

أصبح النجم الإيطالي أقرب للغياب عن نهائيات أمم أوروبا، بعدما أكدت الفحوصات الطبية استحالة تعافيه من الإصابة وضرورة إجراء عملية جراحية، ما يشكل ضربة موجعة لمنتخب إيطاليا.

البلجيكي فيسنت كومباني

أعلن قائد مانشستر سيتي رسميًا غيابه عن نهائيات أمم أوروبا، بعد إصابته في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وسيكتفي بتشجيع منتخب بلاده بلجيكا، ما يشكل ضربة قوية لزملاء إيدن هازارد المراهنين على التألق.

الإيطالي كلاوديو ماركيزيو

تعرّض متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي لتمزق في الرباط الصليبي، وأجرى عملية جراحية ستغيبه حتى بداية الموسم المقبل، وعن نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 رفقة منتخب إيطاليا.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *