الأمير خالد بن عبدالله يحصل علي وسام التميز من الاهلي السعودي تقديراً لجهوده ، حيث قد قرر رئيس النادي الأهلي، مساعد الزويهري، استحداث جائزة جديدة أطلق عليها اسم “وسام التميز”، من أجل منحه لرواد الرياضة ، وكشف الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنّ الأهلي أهدى النسخة الأولى من “وسام التميز”، إلى رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله، كما سيتم تقديم شهادة خاصة مخطوطة بخط اليد باسم من يحصل على الوسام.

الأمير خالد بن عبدالله يحصل علي وسام التميز من الاهلي السعودي تقديراً لجهوده

وسام التميز يتكون من أربع طبقات مصنوعة من الذهب الخالص وثمانية أحجار كريمة ، يُذكر أنّ النادي الأهلي توج بلقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم الجاري للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ 32 عامًا

الأمير خالد بن عبد الله، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي السعودي وأحد أكبر داعميه، عبر عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفريق بطولة الدوري السعودي 2016 بعد غياب تجاوز الثلاثين عاماً. فيما أكد الداعم عن ضرورة تدعيم الفريق الفترة المقبلة حتى يحافظ على مكتسباته.

وقال الأمير خالد في تصريح تلفزيوني للناقل الحصري: “أجواء الملعب جميلة والله أكرمني بعد أكثر من 30 سنة، هذه بالنسبة لي ليلة عمر مثلي مثل كل أهلاوي بعدما وصلنا لشيء بذلنا فيه التعب والمال”. ويضيف: “أهم شيء المحافظة عليه والتي تأتي بالاستقرار والحفاظ على العناصر وبحول الله مع جهود الإدارة”.

هذا وحول مشاعره الشخصية عقب التتويج: “بالتأكيد أي شخص قضى فترة طويلة من عمره في الرياضة يعرف أن الفرح لا تأت إلا بعد منافسة والبطولة بعد عناء، الفترة الماضية كسبنا عدد من البطولات والدوري مطمع لكل أهلاوي”.

وبالنسبة لمستقبل الفريق ووضعه الفترة المقبلة: “اليوم نفرح وغدا نستعد لنهائي كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين، الفريق تم بناؤه على أكثر من عام وتحت إشراف أكثر من إدارة ونافسنا هذا الموسم وما قبله وما حصل نتيجة عمل تراكمي وطموحنا بالطبع أكبر”.

واختتم الأمير خالد بن عبد الله حديثه قائلاً: “تمنيت سعة الملعب تكون أكبر من هذا حتى تستوعب أعداد جميع الأهلاويين، أقول لهم مبروك ولهم دور رئيسي في عودة الفريق السنوات الماضية”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *