الأرصاد تتوقع عودة إرتفاع درجات الحرارة الأحد 22-5-2016 على محافظات مصر ، حيث ذكرت هيئة الأرصاد الجوية في أحد التصريحات الخاصة بها ، أن حالة الطقس يوم غد ، سوف ستكون مائلة للحرارة الشديدة ، و ذلك على جميع محافظات جمهورية مصر و خاصة محافظات صعيد مصر و أيضا القاهرة و المحافظات المطلة على السواحل الشمالية سوف تكن معتدله .

الأرصاد تتوقع عودة إرتفاع درجات الحرارة الأحد 22-5-2016 على محافظات مصر

و أكدت هيئة الأرصاد الجوية المصرية ، على أن جمهورية مصر العربية تمرفي هذه الفترة بمرحلة التقلبات الجوية ، حيث أن حالة الطقس غير مستقرة في هذه الأيام ، و الجدير بالذكر أنه منذ أيام قليلة جدا كانت حالة الطقس معتدلة و دافئة ، بينما هذه الفترة حالة الطقس مائلة للحرارة الشديدة .

من جانبه ، أكد وحيد سعودي ، على أن هذه الموجة سوف تستمر حتي نهاية فصل الصيف ، بينما أكدت أن حالة الطقس يوم الأحد سوف تكن مرتفعة الحرارة و ذلك في النهار و ساعات الظهر ، بينما سوف تكون حالة الطقس يوم الأحد ليلا دافئة .

كما نفت هيئة الأرصاد الجوية ، في بيان لها اليوم على أن جميع الأخبار الذي ترددت و ذلك بخصوص زيادة حركة الرياح و انخفاض درجات الحرارة مرة أخري مجرد إشاعات فقط لا غير و ليس صحيحة  ، معلنا على أن موجة البرد لا تعود مرة أخري .

درجات الحرارة غداً :

ونستعرض معكم درجات الحرارة ليوم الأحد الموافق بيوم الثاني و العشرون من مايو 2016 في معظم محافظات مصر :

القاهرة: العظمى 34 والصغرى 18.
الإسكندرية: العظمى 25 الصغري 19.
مرسي مطروح: العظمي 25 الصغري 18.
المنيا: العظمي 34 الصغري 20.
سوهاج: العظمي 38 الصغري 21.
الأقصر: العظمي 42 الصغري 22.
أسوان: العظمي 43 الصغري 26.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *