الآن مباشر .. متابعة مباراة الاهلي اليوم ووادي دجلة فى الدورى العام اليوم السبت 7-5-2016 ، حيث يسعي الأهلي لمواصلة الإنفراد بصدارة الدوري والحفاظ على فارق ال 11 نقطة بينه وبين الغريم التقليدي الزمالك .

الآن مباشر .. متابعة مباراة الاهلي اليوم ووادي دجلة فى الدورى العام

الاهلي نجح فى الفوز في اخر مبارياته على حرس الحدود بأربعة أهداف نظيفة تحت قيادة مارتن يول عن طريق رامي ربيعة ثم هدفين عن طريق مؤمن زكريا وأخيرا سعد سمير .

بطاقة مباراة الأهلي ووادي دجلة فى الدوري العام

موعد المباراة : السبت 7/5/2016 .

توقيت المباراة : الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة للمباراة : قناة الحياة 2 وقناة ontv وقناة النيل الرياضية .

ترتيب الأهلي فى الدوري المصري : المركز الأول برصيد 59 نقطة .

ترتيب وادي دجلة فى الدوري المصري : المركز السادس برصيد 40 نقطة .

أخبار مباراة الاهلي ووادي دجلة .

من المنتظر أن يواصل الاهلي تدريباته الخميس لمواصلة الإستعداد لفريق وادي دجلة، وإن كان الحافز لدي الأهلي كبير من أجل الإقتراب من تحقيق لقب الدوري المصري ووضع المنافس تحت ضغط مستمر من خلال فوز الأهلي المستمر.

على الجانب الاخر تقع العديد من الحوافز على لاعبي وادي دجلة نظرا لأن الفوز أمام الأهلي يضمن له التقدم مركزين وهو مايجعل وادي دجلة يضع كل تركيزه على تحقيق نتيجة إيجابية المباراة القادمة .

وكان مارتن يول، المدير الفني للأهلي قد طالب إدارة النادي ضرورة التعاقد مع عدة لاعبين على قدر عالي من المهارة على غرار أبوتريكة وبركات وجلبيرتو، ونجح يول فى إصباغ أداء قوي على الاهلي وإنسجم كثيرا مع الفريق الذي يحقق نتائج إيجابية على الصعيد المحلي والصعيد الأفريقي .

ويلعب الاهلى فى كل مباراة على الفوز فقط ولاشئ دونه من أجل تعزيز فرصه فى الدورى الذي بات قريبا .

أعرب يول عن سعادته بالإنتصارات المتتالية التى يحققها الاهلى هذا الموسم، مؤكدا أن الاهلي سيواصل كامل الإستعدادات لمباراة وادي دجلة من أجل اداء مباراة الزمالك بإرتياحية كبيرة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الاهلي وحرس الحدود .

يري النادى الاهلى أن بطولة الدورى المصرى لم يتم حسمها رعم الفارق الكبير والذي وصل إلى 11 نقطة حتى الان، ويعزز الاهلي فرصه أمام وادي دجلة فى ظل الحالة المعنوية الكبيرة للاعبيه نظرا للإتفاق النهائي على إقامة مباراة ودية بين الاهلي وروما نهاية الشهر الجاري .

يعود رمضان صبحى من جديد لتشكيل الاهلى أمام وادى دجلة خاصة مع غياب حسام غالى بعد تعرضه للطرد فى مباراة حرس الحدود .

يسعى الاهلى إلى الحفاظ على فارق التقاط بينه وبين الزمالك، خاصة بعد إنتعاشة الزمالك وتغيير الجهاز الفنى له ورحيل ماكليش.

يملك الاهلى فرصة قوية أمام وادى دجلة تتمثل فى تقريب بطولة الدورى من الجزيرة خاصة وهو يمشي فى خطوات ثابتة نحو هدف الدورى المصرى .

 

مشاهدة المباراة مباشر اون لاين من هنـــــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *