افتتاح مشروعات مدينة بدر من تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، حيث افتتح  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم  الخميس الموافق 12/5/2016 ، عدد من المشروعات التي قامت بها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في مدينة بدر  كما شارك في الافتتاح كلا من رئيس الوزراء المصري الدكتور شريف اسماعيل و وزير الدفاع و الانتاج الحربي الفريق اول صدقي صبحي.

افتتاح مشروعات مدينة بدر من تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

وخلال الإفتتاح ، ألقي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كلمة امام الحضور و وضح فيها بان هذه المشروعات التي قامت القوات المسلحة بإنشائها تساعد الدولة علي حل مشكلة العشوائيات من خلال تطوير العشوائيات و تجديدها و مساعدة الشباب علي السكن في شقق و وحدات سكنية مناسبة في تكاليفها المادية ، و هذه المشروعات تقام في اكثر من 19 محافظة علي السواء.

وتشتمل المشروعات التي قامت بها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في مدينة بدر حوالي 30 مشروع  في مجالات مختلفة مثل مجال الطرق و التنمية العمرانية و الاسكان لانها تحوي علي عدد من الوحدات السكنية مساحتها 120:150 متر و كاملة التشطيب.

افتتاح مشروعات مدينة بدر من تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

وتقوم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ 1500 مشروع  التي تعتبر من المشروعات المهمة في البلد و قد انتهي  و تسلم منها حوالي 50 % و باقي المشروعات سوف تسلم علي اخر عام 2016 بالاضافة الي قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ حوالي 200 مشروع قومي كان اخر هذه المشروعات القومية تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة التي افتتاحها الرئيس محمد السيسي في 6/8/2015.

وسائل الاعلام المختلفة قامت بمتابعة وتغطية حدث افتتاح الرئيس السيسي للمشروعات في مدينة بدر و ايضا تابعت مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الحدث حيث تصدر هشتاج ” مدينة بدر”  قائمة الاكثر تدوين  و قام باطلاق هذا الهشتاج عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر اثناء افتتاح الرئيس السيسي لهذه المشروعات.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *