مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري السبت 9/4/2016 دورى أبطال أفريقيا ، وهي المباراة التى تقام اليوم السبت ، ويسعي الزمالك المصري خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره  الجزائري وذلك تحسبا لمباراة العودة والتى ستقام فى الجزائر وستكون صعبة علي الفريق الأبيض .

فريق مولودية بجاية الجزائري وصل إلي القاهرة ، واستقبل الفريق واعضاء البعثة مندوب من نادي الزمالك، ومن المنتظر أن يصل أكثر من 500 مشجع جزائري لحضور مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري .

مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري السبت 9/4/2016 دورى أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري في دور الـ 16

موعد المباراة : السبت 9/4/2016 .

توقيت المباراة : الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة .

ملعب المباراة : ستاد بترو سبورت الرياضي .

قائمة الزمالك في مباراة مولودية بجاية الجزائري . 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش.

خط الدفاع: حمادة طلبة ومحمد كوفي وأحمد دويدار وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر.

خط الوسط : أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي وايمانويل مايوكا.

أخبار مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري فى دوري أبطال أفريقيا .

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك إحتمالية حضور عدد كبير من جماهير الزمالك للمباراة ولكن من خلال دعوات يتم الحصول عليها من نادي الزمالك، مطالبا كل الجماهير بالإلتزام من أجل المطالبة بإستمرار بحضور جماهير الزمالك المبارايات .

وفي إطار إستعداد الزمالك لمباراة مولودية بجاية الجزائري من المنتظر أن يخوض الزمالك تدريبا اليوم على الملعب الفرعي لإستاد بتروسبورت على أن يخوض مرانا أساسيا على ملعب بترو سبورت الجمعة وقبل المباراة بأربع وعشرين ساعة .

ويسعى الزمالك للخروج من مأزق الهزائم المحلية خاصة بعد الهزيمة من الإسماعيلي بهدف وزيادة الفارق بينه وبين الاهلى إلى تسع نقاط .

المدير الفنى للزمالك  ، ماكليش يسعي لإخراج الزمالك من كبوته من خلال تحفيز اللاعبين إفريقيا وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مولودية بجاية الجزائري فى مباراة الذهاب قبل مباراة العودة .

وقد إجتمع ماكليش، المدير الفني للزمالك مع مهاجمي الفريق طالبهم بالتركيز مع الفرص التى تتاح لهم ومحاولة إحراز أهداف من أجل تسهيل مهمة الزمالك فى مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائري والتى تقام فى التاسع عشر من الشهر الجاري فى الجزائر والتى لن تكون مهمة سهلة بكل تأكيد للزمالك .

حالة عدم التركيز للاعبى الابيض ، يحاول ماكليش، المدير الفنى للأبيض الخروج منها ، خاصة بعد الخسارة الاخيرة من الإسماعيلي والإبتعاد عن صدارة الدورى .

الزمالك سيصطحب معه جماهير صاحبة دعاوى مباراة يانج أفريكانز لدخول المباراة، وهناك اخبار عن نقل قناة ontv المباراة بين الزمالك ومولودية بجاية الجزائري عبر قنواتها بعدما أعلن مدحت شلبي عن نجاح القناة فى إذاعة مباراة الزمالك والاهلي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا .

لمشاهدة مباراة الزمالك ومولودية بجاية مباشر أون لاين إضغط هنــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *