مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 كلاسيكو الأرض ، حيث يدخل الريال تحدى من نوع أخر عند مواجهة برشلونة فى الكامب نو نظرا لأنه يعيد لجماهيره بريق الفوز بعدما تأكد خسارته للليجا الإسبانية بنسبة كبيرة.

مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016 كلاسيكو الأرض

من جانبه أكد ألفارو أربيلو، ظهير فريق ريال مدريد أن الفريق الملي جاهز للمباراة امام برشلونة مؤكدا سعادته بتولي زين الدين زيدان القيادة الفنية لفريق ريال مدريد .

برشلونة يواجه ريال مدريد فى مباراة نارية بين الفريقين حيث يسعي برشلونة لإستكمال إنتصاراته وتأكيد أحقيته فى الفوز بالليجا هذا الموسم .

من جانب آخر ، أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد أن الفريق سيحرص بكل قوة للفوز بالثلاث نقاط مؤكدا ان الريال لن يستسلم، ويغيب فاران عن المباراة بداعي الإصابة والتى تجددت بعد مشاركته مع المنتخب الفرنسي .

أما المعلق الرياضي العربي الشهير ، عصام الشوالي، فقد أكد أن هناك خمس أسباب تجعل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد إستثنائيا وأكد أن الليجا صارت محسومة لصالح البارسا، كما أن مباراة برشلونة وريال مدريد تأتي قبل أيام قليلة من مباريات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوربا، كما أن دوافع فريق برشلونة فى الفوز على ريال مدريد كبيرة وظهر ذلك جليا فى تصريحات ميسي الاخيرة، كما أن عاملي الأرض والجمهور سيلعب لصالح برشلونة لتقديم مباراة جيدة أمام ريال مدريد .

بطاقة مباراة برشلونة وريال مدريد فى كلاسيكو الأرض

موعد المباراة : السبت 2/4/2016 .

توقيت المباراة : 20:30 بتوقيت القاهرة، 21:30 بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة للمباراة : قنوات Bein sprot 1 HD وقناة Bein sport HD3 .

المعلقين في مباراة برشلونة وريال مدريد : رؤؤف خليف – فهد العتيبي – علي محمد علي .

ملعب المباراة : ملعب الكامب نو .

حكم المباراة : اليخاندرو خوسي وهيرنانديز هيرنانديز .

 

لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مباشر اون لاين اضغط هنـــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *