حرمان ” بنزيما ” من المشاركة في ” يورو 2016 ” بسبب فيديو إباحي ، حيث أعلن اللاعب الفرنسي ، نجم ريال مدريد الإسباني، عدم مشاركتة مع منتخب فرنسا في يورو القادم والذي يقام في بلاده، فقد تم إبلاغه اليوم من قبل اتحاد اللعبة بالقرار، على خليفة فضيحة تورطه في ابتزاز زميله ماتيو فالبونيا بفيديو إباحي مؤخراً.

حرمان " بنزيما " من المشاركة في " يورو 2016 " بسبب فيديو إباحي

فقد تعرض الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للعديد من الضغوط ، مؤخراً ، لعدم استدعاء كريم بنزيما بسبب تورطه في فضيحة الفيديو الإباحي لزميله ماتيو فالبونيا، بالإضافة إلى بصقه على أرض الملعب، بعد النشيد الوطني الفرنسي بلقاء الكلاسيكو 22 نوفمبر الماضي.

الوزيرة الفرنسية السابقة، نادين مورينو، طالبت بحرمان بنزيما من المشاركة مع المنتخب الفرنسي؛ لاحتقاره النشيد وضحايا الهجمات على حد سواء.

وكتبت “مورينو” منشوراً عبر صفحتها  على “فيس بوك” قالت فيه : بعد اللفتة الرائعة التي قام بها ناديي “ريال مدريد” و “برشلونة”، قبل انطلاق صافرة “الكلاسيكو”، السبت الفائت صُدمنا بالفعل المهين، الذي قام به كريم “بنزيما” ببصقه على أرضية الملعب، قبل انتهاء الوقفة التضامنية.. إنه تحقير للأمة الفرنسية وللنشيد وللضحايا الأبرياء، يجب حرمانه من تمثيل المنتخب الفرنسي.

من جانبه ، قال ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأن بنزيما ليس اللاعب “التوب”، وغيابه عن يورو 2016 لن يؤثر على فرنسا.

وكانت استطلاعات الرأي في فرنسا قد كشفت عن عدم رغبة الجماهير بقدوم كريم اللاعب للبلاد، لحمل ألوان الديوك باليورو، بالرغم من رغبة ديديه تشامب باستدعاء كريم بنزيما لصفوف الديوك الفرنسية، لخبراته العالية بالفترة الماضية وتقديمه أفضل مستوياته رفقة ريال مدريد.

قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بإستبعاد  بنزيما جاء بسبب وحدة “الديوك” الفرنسية ، والتي هي أهم بالنسبة لهم من صاحب الرقم 9 بالنادي الملكي، بالرغم من قيمة مهاجم ريال مدريد الفنية خاصة بعد أزمته المذكورة سابقًا مع ماتيو فالبونيا، التي تمت تبرئته منها مؤخرًا.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *