جدول إمتحانات آخر العام الجيزة 2015 – 2016 الإبتدائية والإعدادية الترم الثاني ، حيث اعتمد اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة ، جدول إمتحانات آخر العام الدراسي للدور الأول لكافة المراحل التعليمية، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات 4 مايو المقبل، على أن تنتهي يوم 19 مايو.

وأوضح محافظ الجيزة ، أنه تم الاستجابة لمطالب اتحاد الطلاب وأولياء الأمور أن تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي بمادتي العلوم واللغة الإنجليزية حتى يستطيع الطلاب مراجعة المادتين مراجعة جيدة، وأن تكون امتحانات اللغة العربية ثاني أيام الامتحانات.

جدول إمتحانات آخر العام الجيزة 2015 - 2016 الإبتدائية والإعدادية الترم الثاني

إمتحانات آخر العام الشهادة الإبتدائية

من جانبها ، قالت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إمتحانات آخر العام للشهادة الابتدائية تبدأ 9 مايو بمادتي اللغة الأجنبية والعلوم و10 مايو في اللغة العربية و11 مايو في الرياضيات والتربية الدينية و12 مايو في الدراسات الاجتماعية.

إمتحانات آخر العام الشهادة الإبتدائية

وفيما يتعلق بإمتحانات الشهادة الإعدادية، فتبدأ 14 مايو في اللغة العربية و15 مايو في اللغة الأجنبية والتربية الدينية، و16 مايو في الجبر والإحصاء والتربية الفنية و17 مايو في الهندسة و18 مايو في العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، و19 مايو في الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية.

وأضافت  وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي ستبدأ من 4 مايو وحتى 8 مايو والأول والثاني الثانوي من 4 مايو وحتى 19 مايو.

يذكر أن الدكتورة بثينة كشك قامت في وقت سابق بتوجيه الدعوة لاتحاد طلاب المحافظة وذلك لمناقشة تصورجداول امتحانات آخر العام ( الفصل الدراسى الثانى ) قبل عرضه على سيادة اللواء المحاقظ / كمال الدالى لاعتماده يوم السبت القادم 4/16 حتى يمكن الوصول الى أفضل ثصور ممكن .


وتأتى هذه الخطوة ايمانا من مديرية التعليم بالجيزة وقيادات العمل بها بضرورة تفعيل دور الطلاب والاهتمام باعداد الكزادر والقيادات المستقبلية وأيضا لوضع أفضل مقترح – تصور-لمواعيد الامتحانات وبما يحقق أقصى درجات الطمأنينة والراحة لابنائنا الطلاب وذويهم .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *