بيان الداخلية يحذر من المشاركة في مظاهرات جمعة “الأرض هي العرض” ، فقد دعا العديد من النشطاء والسياسيون الي التظاهر غداً الجمعة علي خلفية الإتفاق المصري السعودي لإعادة ترسيم الحدود البحرية بين البلدين ، والذي تستعيد بمقتضاه السعودية جزيرتي ” تيران وصنافير ” ، اللتان تقعان في مدخل خليج العقبة.

بيان الداخلية يحذر من المشاركة في مظاهرات جمعة "الأرض هي العرض"

من جانبها ، قامت وزارة الداخلية بإصدار بيان لها اليوم علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  ، خذرت فيه من المشاركة في المظاهرات.

بيان الداخلية بشأن دعوات التظاهر غدا

” إن وزارة الداخلية إذ تعرب عن تقديرها واحترامها الكامل لحقوق المواطنين في حرية التعبير عن الرأي تجاه مختلف القضايا القومية في الحدود التي رسمها القانون، وفى ضوء ما توافر من معلومات مؤكدة لدى الأجهزة الأمنية بإطلاق جماعة الإخوان دعوات تحريضية منظمة وتوزيع نشرات تدعو لتنظيم مسيرات تستهدف إثارة الفوضى ببعض الشوارع والميادين وإستثمارها في خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن”.

وأضافت “أن الوزارة تهيب بالمواطنين بعدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة وتحذر من أي محاولات للخروج على الشرعية وانطلاقاً من مسئوليتها في الحفاظ على أمن الوطن سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة حفاظاً على حالة الأمن والاستقرار”.

بيان الداخلية يحذر من المشاركة في مظاهرات جمعة "الأرض هي العرض"

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *