إصابة كريستيانو رونالدو تفسد فرحة جماهير ” ريال مدريد ” ، حيث حقق الريال فوزاً غالياً علي ضيفه فياريال (3-0) في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 20 أبريل/نيسان، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ضمن المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ثلاثية الفريق الملكي سجلها كل من، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولوكاس فاسكيز، اولكرواتي لوكا مودريتش في الدقائق الـ (41، 69، 76) على الترتيب.

إصابة كريستيانو رونالدو تفسد فرحة جماهير " ريال مدريد "

لكن فرحة جماهير الملكي لم تكتمل ، فقد أفسدت إصابة نجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج في الدقائق الأخيرة من المباراة وقد ظهرت علي وجهه آثار ألم والخيبة لعدم التسجيل، ويبقى في رصيده 31 هدفا في صدارة قائمة هدافي الليغا، بفارق هدف وحيد عن “العضاض” الأوروغوياني لويس سواريز الذي انتفض بعد صيام طويل وأحرز أربعة أهداف كاملة “سوبر هاتريك” لفريقه برشلونة في شباك مضيفه ديبورتيفو لاكورونا من أصل الأهداف الثمانية.

بهذا الفوز ، رفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة، وبقي في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة الذي يتفوق أيضا على وصيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة المواجهتين المباشرتين بينهما. في حين توقف رصيد فياريال عند 60 نقطة، وبقي في المرتبة الرابعة على سلم ترتيب الليجا.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *