أسرار العلاقة الحميمة الناجحة بعيدا عن عيون “الأطفال” ، حيث يجد العديد من الآباء والأمهات صعوبة في الإستمتاع بإتمام علاقة  حميمة بسبب وجود أطفال فى سن كبيرة، ودائما ما يراودهم السؤال: هل الأطفال يشعرون بما يحدث؟ ، اليكم الحلول التي تمكنك من ممارسة علاقتك الزوجية دون أن يشعر أطفالك.

أسرار العلاقة الحميمة الناجحة بعيدا عن عيون "الأطفال"

  • أسرار العلاقة الحميمة الناجحة

١- الوسائد الصغيرة

وضع العديد من الوسائد الصغيرة على السريرأو استخدام الأغطية المختلفة، ففي هذه الحالة تؤثر الوسائد والأغطية على الموجات الصوتية العالية وتقللها، مما تضمن لك علاقة حميمة مثيرة دون شعور الأطفال.

٢- الاستحمام

من أجل علاقة حميمة مثيرة وغير تقليدية، ينصح دائما بضرورة تغيير المكان الذي تقام فيه. فلم لا تجربا الاستحمام مع بعض سويا، فهنا صوت المياه سيكون بمثابة العازل لكما.

٣- الموسيقى

اقترحي على أطفالك أن يستمعوا إلى بعض الموسيقى أو الأغاني المختلفة، ويتفاعلوا معها. فمثلا موعد تعلم الرقص أو أغنية جديدة. ففي هذه الحالة الأطفال سيكونوا مستمتعين بالنشاط الذي يقومون به وبالتالي لن ينتبهوا لعلاقتك الحميمة على الإطلاق.

٤- إطار السرير

يراعي الإنتباه جيدا لإطارات السرير عند اختيارها، تأكدي أنها لا تصدر أي أصوات نتيجة الاهتزاز أو نتيجة لاحتكاك السرير باستمرار مع الأرض. إن كان سريرك فعليا يصدر أصواتا، ضعي سجادة كبيرة تحته لأنها بذلك ستمتص الأصوات وتمنع ظهورها. كذلك يمكنك ربط إطارات السرير جيدا إن كانت مفككة.

يمكنك استخدام قطع الفيبر المختلفة لوضعها أسفل السرير أو بين الباب والأرض حتى لا يصل أي صوت إلى خارج غرفة النوم، فتنعمي بعلاقة جنسية مثيرة دون أي قلق.

٥- نوم الأطفال مبكراً

هذه الجزئية مهمة للغاية لإتمام علاقتك الحميمة دون أي اضطراب من استيقاظ الأطفال. حاولي تثبيت موعد نوم الأطفال ويفضل أن يكون بعد رجوع زوجك بوقت قليل حتى يستغرقون في النوم. أما إذا بادرتي بتنويمهم فمن المحتمل أن يستيقظوا في نصف الليل. وتذكري أن كلما كان الطفل مواعيد نومه ثابته ومنظمة كلما كان ذلك أفضل لصحته.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *