أزمة الدولار .. رئيس شعبة المستوردين يتهم مسئولين بالدولة بالتورط فيها، فقد شهدت السوق السوداء أمس وأول أمس ارتفاعاً جنونياً ومفاجئاً في سعر صرف الدولار، حيث وصل سعر الدولار اليوم إلى 11.50 جنيه، مقارنة ب10.30 مطلع الأسبوع الحالي، الأمر الذي يشكل خطراً شديداً على الاقتصاد المصري، والحياة اليومية للمصريين.

أزمة الدولار .. رئيس شعبة المستوردين يتهم مسئولين بالدولة بالتورط فيها

رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية بالقاهرة “أحمد شيحه”، فجر المفاجأة ، حيث أكد أن أزمة الدولار لا وجود لها في مصر، ولكن ما يحدث هو تلاعب من مافيا تقوم بتدمير الاقتصاد المصري لمصالحهم الشخصية، كما أشار إلى أن هذه المافيا معروفة بالاسم ومنهم من يتبوأ مناصب في الدولة.

كما أكد شيحه في مداخلة هاتفية له في برنامج مساء القاهرة المذاع على قناة “T E N” على أن هؤلاء الذين يتلاعبون  باقتصاد البلد، يساعدهم مسئولين مصريين ولهم أسهم في شركات الصرافة التي تتلاعب بالدولار، وأنهم معروفين بالأسماء، ويوجد مستندات بذلك.

تصريحات رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية بالقاهرة “أحمد شيحه” عن أزمة الدولار ، حال ثبوت صحتها  ، تعبر عن كارثة حقيقية وجريمة في حق البلاد والشعب ، وهو ما يستوجب تحركاً سريعاً ورادعاً من أجهزة الدولة للقضاء علي هذا الأمر الذي يدمر الإقتصاد المصري وينخر في جذوره لكي يؤدي الي انهياره.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *