” آبل ” تستخرج كنز هواتف آيفون القديمة وتربح 40 مليون دولار ، حيث اهتمت الشركة مؤخراً بالترويج لبرنامج إعادة التدوير لهواتف آيفون القديمة، وهذا ليس فقط لمساعدة العالم فى التخلص من الأجهزة التى لم يعودوا يستخدمونها بشكل آمن ولكن أيضا للربح.

" آبل " تستخرج كنز هواتف آيفون القديمة وتربح 40 مليون دولار

فقد اعلنت شركة أبل انها قد ربحت ما يقرب من 40 مليون دولار بفضل كنز الذهب الموجود داخل هواتفها الذكية القديمة خلال برنامج إعادة التدوير العام الماضى، وهو ما اعتبره البعض كنزا موجودا داخل أجهزة الشركة.

ليس معنى ذلك أن أبل تستخدم كميات من الذهب داخل هواتفها وأجهزتها الذكية وتقوم بإذابتها، فقد أشار التقرير إلى أن كثيرا ما تستخدم أبل الذهب فى صناعة لوحات الدوائر داخل منتجات الشركة لأنه يتمتع بمقاومة كهربائية منخفضة، وعلى عكس النحاس، كما أنه لا يتعرض للصدأ ويتمتع بالعديد من المزايا الأخرى التى تساعد الجهاز فى الاستمرار دون تعطل لفترة طويلة.

كانت شركة أبل قد كشفت خلال مؤتمرها الأخير للإعلان عن هاتف آيفون SE عن روبوت جديد لإعادة التدوير يحمل اسم “ليام” وهو قادر على فضل مكونات هواتف آيفون تلقائيا، والفصل بين الفضة والنحاس والبلاتين من أجل استخدامها مرة أخرى فى الهواتف المستقبلية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *