موقع قياس qiyas.sa الإستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1437 – 2016 بالرقم المدني ورقم الإشتراك ، موقع قياس , qiyas.sa , الإستعلام عن كفايات , نتائج كفايات المعلمين , كفايات المعلمات , نتائج قياس 1437 , كفايات 2016 , الإستعلام بالرقم المدني , رابط قياس , الإستعلام برقم الإشتراك.

نتائج قياس qiyas.sa كفايات المعلمين والمعلمات 1437 - 2016 موقع قياس الرسمي

فقد اعلنت وزارة التعليم عن إعلانها نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1437 – 2016 بشكل رسمي من خلال الموقع الرسمي لقياس، ويمكنكم الآن الدخول الى الموقع لمعرفة النتيجة، والبحث باستخدام الرقم المدني أو رقم الاشتراك، وبعد ذلك ستقوم بكتابة رمز التحقق ، ثم الضغط  على كلمة بحث، ستظهر لك النتيجة.

موقع قياس الرسمي نتائج كفايات 1437 – 2016

وأوضح مغردون علي موقع تويتر من المهتمين بموضوع نتائج قياس المعلمين والمعلمات أن درجة  النجاح في قياس كفايات 1437هي 50 درجة في اختبار التخصصي، وأيضا 50 في الاختبار العام، وهذا يعني أن المعلم أو المعلمة الحاصلين على 50 درجة يعتبر ناجح أما أقل من ذلك فهو راسب، وقد أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج قياس كفايات المعلمين اليوم من خلال الموقع الرسمي.

قياس كفايات المعلمين والمعلمات من اختبارات ونتائج شهدت انتقادات كثيرة من المعلمين ، وقالوا كيف يتم تقييم عمل وتعب أربعة سنوات خلال ساعتين فقط وهي مدة الأختبار، وطالبوا بضرورة توفير طريقة أخرى أفضل من أختبارات قياس بشكلها الحالي.

للإستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات  1437 – 2016 إضغط هنـــــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *