نائب مايو والتبين يتقدم باستقالته لرئيس مجلس النواب المصري ، حيث تقدّم النائب عمرو الأشقر عن دائرة 15 مايو والتبين، اليوم الخميس، باستقالته من مجلس النواب رسميًا.

أسباب "إستقالة الأشقر" نائب مايو من مجلس النواب المصري

وصرح الأشقر بأنه تقدم بها للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، بشكل رسمى، اليوم الخميس، على أن تعرض فى أولى جلسات المجلس القادمة للبت فيها من قبل الأعضاء.

وكان النائب عمرو الأشقر قد أكد أنه ترشح لعضوية مجلس النواب تلبية لرغبة الشباب الداعمين له، وأن برنامجه الانتخابي كان معدًا بفكر الشباب ويهدف لخدمتهم وخدمة أهالي دائرته، من توفير أبسط وسائل المعيشة، والمستشفيات، وتوفير خدمات صحية لغير القادرين، وهو ما لا يتناسب مع إمكانيات الدولة في الوقت الحالي لتوفيره.

نائب مايو والتبين يتقدم باستقالته لرئيس مجلس النواب المصري

وأكد الأشقر أن إستقالته جاءت احترامًا منه لأبناء دائرته ولما رآه من عدم قدرته على تنفيذ برنامجه الانتخابي وتوفير هذه الخدمات في الوقت الحالي، وحتى لا يكلف الدولة أكثر من طاقتها، فضل أن يتقدم باستقالته وألا ينتفع بامتيازات المجلس على حساب حقوق أبناء دائرة 15 مايو والتبين

هذا وتعتبر استقالة نائب دائرة 15 مايو والتبين، هي الحالة الثانية بعد أن سبقه النائب سري صيام بتقديم استقالته الشهر الماضي.فى حين جاء استبعاد النائب الثالث من عضوية البرلمان باسقاط عضوية نائب التطبيع الاعلامى توفيق عكاشه

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *