من هو “سيف الدين مصطفي” مختطف الطائرة المصرية ؟ ، فقد تمكنت أجهزة الأمن القبرصية من اعتقال مختطف الطائرة المصرية التي هبطت في مطار لارنكا القبرصى سيف الدين مصطفى وتحرير جميع الرهائن.

من هو "سيف الدين مصطفي" مختطف الطائرة المصرية ؟

وأوضحت الإذاعة القبرصية أن مختطف الطائرة المصرية خرج رافعا يديه ، فيما أشارت وزارة الطيران فى بيان مقتضب إلى إنه تم الإفراج عن جميع الرهائن والقبض على الخاطف فيما كشفت مصادر إعلامية عن أن خاطف الطائرة المصرية لم يكن يرتدى حزاما ناسفا.

من جانبه صرح رئيس الوزراء المصرى شريف إسماعيل، أن سيف الدين مصطفي الذى خطف طائرة شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء مصرى وإنه طلب خلال المفاوضات معه فى مطار لارناكا القبرصى لقاء مسئول فى الاتحاد الأوروبى، والسفر إلى دولة ثالثة.

-بالصور .. القبض علي مختطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفي دون خسائر

أكدت الخارجية القبرصية ووكالة الانباء الرسمية المصرية أن مختطف الطائرة يدعى سيف الدين مصطفى، ويعمل أستاذا لمادة التاريخ بالقاهرة، وقالت الوزارة أن مختطف الطيارة المصرية مضطرب نفسياً.

وقالت مراسة العربية والحدث رندة أبو العزم إن الخاطف مزور ونصاب وعليه عدة أحكام بالسجن، بحسب مصادر أمنية.

وأكدت وزارة الطيران المدني المصرية أن السلطات القبرصية ذكرت أن حزام خاطف الطائرة كان زائفا.

وأعلن مسؤول كبير في وزارة الشؤون الخارجية في قبرص أن خطف الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء وتحويل مسارها إلى قبرص لا علاقة له بالإرهاب على ما يبدو.

وأضاف المسؤول، ويدعى ألكساندروس زينون، للصحافيين أن “ما أوضحناه هو أن الأمر لا علاقة له بالإرهاب. يبدو أنه شخص مضطرب، وفي حالة نفسية مضطربة، وjl التعامل مع الأمر على هذا الأساس.”

بالصور .. القبض علي مختطف الطائرة المصرية "سيف الدين مصطفي" دون خسائر

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *