مباراة الأهلى وريكرياتيفو الانجولي السبت 19/3/2016 إياب دوري الأبطال وقائمة الأهلي للمبارة ، حيث يدخل الفريق  المصري تحدي لتحقيق فوز أمام ريكرياتيفو الأنجولي وبشكل كبير خاصة وأن المباراة تأتي فى وقت يسبق مباراة مصر ونيجيريا .

مباراة الأهلى وريكرياتيفو الانجولي السبت 19/3/2016 إياب دوري الأبطال وقائمة الأهلي للمبارة

أكد المدير التنفيذي للنادى الأهلى حصول النادي على موافقة شفهية بحضور 200 فرد من جماهير الاهلى سيتم نقلهم بحافلات من القاهرة الى ستاد برج العرب بالأسكندرية .

مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي إياب دوري الأبطال

الموعد : السبت 19/3/2016

توقيت المباراة : السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة : ستاد برج العرب بالأسكندرية.

حكم المباراة : مالانج دييدهيو.

البطولة : دوري أبطال أفريقيا .

 

القنوات الناقلة للمباراة :

  • قناة النيل الرياضية
  • قناة ontv وقناة الحياة 2 .

مارتن يول المدير الفني للأهلي ربما يلجأ لبعض التغييرات فى تشكيل الأهلي خلال مباراة ريكرياتيفو ، خاصة فى خط الهجوم والوسط لإحداث نوع من التحرك والمشاركة الفعالة لعناصر الاهلي أمام ريكرياتيفو الأنجولي .

قائمة الأهلي فى مباراة ريكرياتيفو الانجولي .

حراسة المرمى: أحمد عادل ، مسعد عوض.

خط الدفاع : أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، محمد هاني ، رامي ربيعة ، صبري رحيل ، حسين السيد ، باسم علي ، سعد الدين سمير.

خط الوسط: حسام غالي ، مؤمن زكريا ، وليد سليمان ، أحمد الشيخ ، أحمد حمدي ، عبد الله السعيد ، رمضان صبحي.

خط الهجوم :ماليك ايفونا ، جون انتوي ، عمر جمال.

ينتقل فريق الاهلي ، اليوم الجمعة ، إلي الأسكندرية للدخول فى معسكر مغلق قبل مباراته امام ريكرياتيفو الانجولي فى السادسة من مساء السبت على ستاد الجيش فى برج العرب، حيث إختتم الفريق تدريبه الأخير فى العاشرة صباحا على ستاد مختار التتش وبعدها سيسافر فى قائمة تتضمن 20 لاعب .

مباراة الأهلى وريكرياتيفو الانجولي يغيب عنها كلا من شريف إكرامي ومحمد نجيب وعماد متعب عن قائمة مباراة الاهلي وريكرياتيفو كما يغيب صالح جمعة بداعي الإصابة وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن النادي رصد مكافأت خاصة بالتأهل للدور الثاني كون هذا الدور صعب .

الأهلي يري أن مباراة العودة أمام ريكرياتيفو الأنجولي صعبة بشكل كبير كون مباراة الهاب إنتهت بالتعادل السلبي ناهيك عن تركيز فريق ريكرياتيفو لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الأهلي وهو مايجعل مارتن يول، المدير الفني للأهلي فى حيرة من أمره فى تشكيل المباراة بعد إستبعاد عماد متعب ومحمد نجيب لأسباب فنية .

من جانبه ، حذر سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، لاعبي الفريق من الإستهانة بفريق ريكارياتيفو الأنجولي مؤكدا على أن الاهلي سيأخذ المباراة بكامل الجدية من أول دقيقة وحتي النهاية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *