ردود افعال إقالة “الزند” وزير العدل المصري بعد الإساءة للنبي ، حيث اجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة المهندس شريف اسماعيل لبحث إستقالة وزير العدل من منصبه بعد سلسلة الإنتقادات التى تعرض لها الزند على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إعتذار الزند فى أكثر من مناسبة أنها لاتعدو كونها زلة لسان وأنه لم يقصد أبدا من تصريحاته شئ .

 ردود افعال إقالة “الزند” وزير العدل المصري بعد الإساءة للنبي

وكان جابر القرموطى قد شن هجوما واسعا على مجلس الوزراء على خلفية عدم وضوح الرؤي بشأن إستقالة وزير العدل من عدمه .

وزير العدل طالب بالخروج المشرف من الوزارة إلا أنه كانت هناك مطالبات له بتقديم الإستقالة على خلفية تصريحاته الأخيرة .

رئيس الوزراء ،الهندس شريف اسماعيل ، اصدر فرارا رسمياً بإعفاء وزير العدل،أحمد الزند من منصبه على خلفية تصريحاته المسيئة فى أحد البرامج التلفزيونية

الاعلامي أحمد موسى كشف تفاصيل إقالة وزير العدل من منصبه بعدما رفض تقديم الإستقالة وخرج من مجلس الوزراء غاضبا قبل أن يعقد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء إجتماعا وتم إتخاذ قرارا بالاقالة .

 ردود افعال إقالة “الزند” وزير العدل المصري

أعلن أكثر من 250 مستشار فى وزارة العدل إلغاء الندب فى وزارة العدل إعتراضا على إقالة وزير العدل، أحمد الزند .

من جانبه علق الإعلامي الساخر “باسم يوسف”عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مساء اليوم الأحد، قائلاً: “الزند لازم يمشي.. عندك بديل ؟”.

في سياق متصل ، علق إمام وخطيب مسجد عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين، على واقعة إقالة وزير العدل المستشار أحمد الزند بعد تصريحاته المثيرة حول الرسول “عليه  الصلاة والسلام”، حيث قال أن إقالة الزند  ما هو إلا أنتصار لجماعة الإخوان المسلمين، ولا يعتبر أحتراماً للدين الإسلامي ولا استجابة للرأي العام.

مظهر شاهين نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل ألاجتماعي  “فيس بوك”، تعليقاً موضحاً رأيه بمنتهى الشفافية، وهو أن إقالة الزند ما هو إلا أنتصاراً لجماعة الإخوان المسلمين وليس أنتصاراً  للإسلام”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *