الإسكان” : طرح 20 ألف قطعة أرض بالقرعة للمواطنين خلال أيام ، حيث قام وزير الإسكان بمراجعة الأراضي التي سيتم طرحها بالقرعة للمواطنين خلال أيام، إذ سيتم طرح أكثر من 20 ألف قطعة، من إجمالي 60 ألفا تقوم الوزارة بتوصيل المرافق إليها، لطرحها تباعا للمواطنين، ووجه الوزير بسرعة طبع كراسات الشروط، للإعلان عن مواعيد الحجز للمواطنين خلال الأسبوع المقبل.

"الإسكان" : طرح 20 ألف قطعة أرض بالقرعة للمواطنين خلال أيام

حيث عقد وزير الإسكان، مصطفى مدبولي، اليوم الجمعة، اجتماعا مع مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمتابعة ما يتم طرحه من وحدات الإسكان الاجتماعي.

الوزير مدبولي، أكدأن ما يتم تنفيذه من وحدات الإسكان الاجتماعي حاليا، لم يحدث في تاريخ الوزارة، مشيرا إلى أن أهم شيء هو جودة الوحدات المنفذة، فليس معنى مضاعفة الوحدات المنفذة، والإسراع في التنفيذ، التغافل عن الجودة-بحسب بيان للوزارة.

وأوضح البيان أنه تم إدراج 64 شركة مقاولات لتنفيذ المشروع، من بين شركات المقاولات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، من الفئة الأولى، وحتى الرابعة، وهناك متابعة مستمرة لهذه الشركات، ولن يتم استلام أي وحدة مخالفة للمواصفات، كما أن المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء يتولى الإشراف على التنفيذ، والتأكد من جودة الوحدات المنفذة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *