الأهلي يقرر هدم استاد مختار التتش بالجزيرة ، فقد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، هدم ملعب مختار التتش لتجهيزه بإنشاءات جديدة.

tetsh stadium

واستعرض مجلس إدارة النادي الأهلي، صورًا للملعب الجديد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الأهلي بالإشتراك مع شركة صلة الراعية، اليوم الإثنين، للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمشروعات التسويقية الجديدة، موضحاً أنه لا يصح أن يكون استاد التتش مجرد هيكل خرساني مهمل.

وأوضح عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ستاد مختار التتش الجديد، سيحتوي على راحة فندقية للاعبين وغرف ملابس وصالة رياضية.

وقال وحيد، خلال المؤتمر، أن المدرجات ستكون في جانب واحد بنفس السعة الحالية، فيما سيتم هدم المدرج القديم واستغلال مكانه بما يفيد أعضاء النادي.

من جانبه ، أوضح أحمد صادق دياب، المتحدث الإعلامي لشركة صلة خلال المؤتمر الصحفي، أن الملعب الجديد مساهمة من شركة صلة للنادي الاهلي، قائلاً: “الأهلي ليس نادي وإنما أسلوب حياة، ونأمل أن نكون جزءً منه وأن نحقق بعض من آمال جماهيره”.

وأشار صادق إلى أن تطوير استاد التتش سيتم الانتهاء من تنفيذه خلال شهرين، موضحا أن هذا البند ليس موجوداً في التعاقد مع النادي الأهلي.

أخيراً ، تطرق صادق الي أنن مران الفريق الأول لكرة القدم لن يتأثر أثناء تطوير استاد التتش وسيستمر في مكانه، حيث أن التطوير وأعمال الإنشاءات لن تؤثر على مران الفريق.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *