أفريقيا : موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو دو ليبولو السبت 12/3/2016 والقنوات الناقلة ، حيث يبدأ فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مشوار دوري أبطال افريقيا بمباراة ذهاب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2016، الأهلي أكثر الأندية فوزا بدوري أبطال أفريقياوالذي يحل ضيفا علي الفريق الأنغولي ريكرياتيفو دو ليبولو بطل أنجولا في ثاني مباريات الفريق تحت قيادة مارتن يول والأولي له أفريقيا.

أفريقيا : موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو دو ليبولو السبت 12/3/2016 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وريكرياتيفو دو ليبولو يتم نقلها تحت رعاية شركة برزنتيشن التي تدير  قناة نايل سبورت حالياً، والتي تنقل المباراة في تمام الرابعة عصر السبت حسب تصريحات عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن والذي أعلن في احدي البرامج التلفزيونية حصول الشركة علي حقوق نقل مباريات الأهلي ذهاب واياب في دور الـ32 ودور الـ16 في دوري أبطال أفريقيا .

كما صرح عمرو وهبي أيضا أن قناتي الحياة 2 وأون تي في مازالت في مفاوضات جارية مع شركة برزنتيشن مالك حقوق بث مباريات الأهلي من أجل الحصول علي حقوق نقل المباراة بجانب قناة نايل سبورت.

اذاعة الشباب والرياضة وقناة الأهلي كعادة المواسم السابقة تنقلان المباراة مباشرة من أنغولا صوتيا للجمهور ويمكن اللجوء الي الاذاعة والقناة في حالة حدوث أي مشاكل في نقل المباراة خصوصا أن مثل هذة المباريات دائما تشهد مشاكل في البث لضعف الإمكانيات في القارة السمراء .

 مباراة الأهلى ريكرياتيفو دو ليبولو القنوات الناقلة

قناة نايل سبورت
القمر Nilesat – التردد 11843 – H – 27500

قناة النادي الأهلي “صوتيا فقط”

القمر Nilesat – التردد 12341 – H – 27500

اذاعة الشباب والرياضية

التردد : 11765
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500

كما يمكن للمتابعين الاستماع الي المباراة من خلال اذاعة الشباب والرياضية من خلال الراديو
اذاعة الشباب والرياضة علي يمكن استقبالها عبر التردد الموجي 108 FM .

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *