مباراة الأهلي وريكرياتيفو 12/3/2016 في دوري أبطال أفريقيا اخبار واستعدادات المباراة وكيفية المتابعة

مباراة الأهلي وريكرياتيفو 12/3/2016 في دوري أبطال أفريقيا اخبار واستعدادات المباراة وكيفية المتابعة ، حيث يسعي فريق الأهلي المصري للمرور من عقبة ريكرياتيفو الأنجولي فى ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال لإريقيا، يقود الأهلي المدير الفني مارتن يول والذي سافر منذ يومين فى رحلة شاقة هبط خلالها فى إثيوبيا وبعدها إستقل طائرة أخري إلي أنجولا ومن ثم إستقل طائرتين خاصتين هناك للإنتقال إلي المدينة التي ستقام فيها المباراة .

مباراة الاهلي وريكرياتيفو 12/3/2016 في دوري أبطال أفريقيا اخبار واستعدادات المباراة وكيفية المتابعة

ويواجه الأهلي مشكلة فى أنجولا وهي عدم توافر طائرات خاصة كبيرة حيث أن الطائرات الموجودة لاتحميل سوي 15 راكب فقط مما يجعل الأهلي ينتقل بطائرتين وباقي البعثة فى أتوبيس ، وتقام المباراة فى مدينة ليبولو الأنجولية .

مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي السبت 12/3/2016 .

مكان المباراة : مدينة ليبولو الأنجولية .

موعد المباراة : الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة .

قنوات الناقلة : قناة النيل الرياضية على البث الأرضي والفضائي والحياة 2 وقناة ontv .

الأهلي استعان بلاعبه السابق الأنجولي جليبرتو من أجل كشف نقاط قوة فريق ريكرياتيفو الأنجولي خاصة وأن جليبرتو لديه معلومات كافية حول الفريق الذي يعد مجهولا نوعا ما لمارتن يول الذي يواجه أولي تحدياته الإفريقية مع الأهلي خارج مصر .

يسعي الأهلي فى مباراة ريكرياتيفو الخروج بنتيجة إيجابية وعلى الأقل التعادل من أجل ضمان التأهل لدور ال 16، حيث يحذر مارتن يول لاعبيه من الإستهانة بالمنافس مؤكدا على أهمية إستغلال الفرص أمام مرمي المنافس للخروج بنتيجة إيجابية .

موعد مباراة الأهلي وريكرياتيفو دي ليبولو في دوري ابطال افريقيا

من جانبها ، تتوقع جماهير المارد الأحمر ان يحقق فريقها نتيجة إيجابية علي الرغم من النقص العددي فى صفوف النادي الاهلي وهو النقص الذي ربما يخيف عدد من جماهير الاهلي خاصة بعد غياب حسام عاشور نجم خط الوسط لفريق الأهلي الي جانب غياب شريف إكرامي ومحمد نجيب وهما من الأعمدة الرئيسية للفريق .

وتفيد الأنباء الواردة من أنجولا أن ريكرياتيفو الأنجولي يسعي لترميم دفاعه أمام الأهلي وحرصت الصحف الأنجولية للشد من أزر الفريق أمام الأهلي الذي كان يلعب له كلا من جليبرتو وفلافيو .

من جانبه ، أعلن الاهلي إستعداد مسعد عوض لخوض مباراة الاهلي وريكرياتيفو الأنجولي فى دور ال 2 من بطولة دوري أبطال إفريقيا فى المباراة التى تقام بين الفريقين اليوم على أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع من الان .

الكاتب محمد هارون

محمد هارون

مواضيع متعلقة

اترك رداً

الرجاء ادخال الرمز التالي *