مباشر نيوز – فن ومشاهير : “ياسمين صبري” جذبت الإنتباه وكسبت شعبية وحب الجمهور .. فمن هي؟ ، انها من استطاعت أن تجذب الانتباه إليها رغم قصر مشوارها الفني، وتمكنت من اكتساب شعبية وحب الجمهور، جعلتها تتميز، فوجها وطريقة كلامها يمتلئان سحرا ، إنها الفنانة ياسمين صبري.

"ياسمين صبري" جذبت الإنتباه وكسبت شعبية وحب الجمهور .. فمن هي؟
ولدت بالإسكندرية، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري ، تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة ،عملت كمراسلة في قناة الحياة في بداية حياتها العملية.

حلمت بالعمل كمذيعة، ففكرت في الوصول لحلمها من خلال المشاركة في مسابقة (ميس إيجيبت)، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين.

عملت كبطلة سباحة في الأساس، لكن لأن السباحة مثل كرة القدم لها سن معين وعلى الشخص الاعتزال، تركت السباحة لتتجه لشيء آخر.

في احد الأيام ، تلقت اتصالا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كنت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال، لكنها اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به، وعملت بالفعل كموديل في الإعلانات.

شاركت “ياسمين صبري” الداعية الديني معز مسعود في برنامجه، وقالت: «عملت مرة لمدة 37 ساعة متواصلة وانتهيت من الإعلانات ووجدت مساعدة مخرج قالت لي إن معز مسعود الداعية الديني يعمل على برنامج ديني، لكن سأكون محجبة، ووافقت بالفعل على العمل معه، ولم أخلع الحجاب ثانية واحدة أمام الكاميرا».

حينما علمت “ياسمين” بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال)، وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج عادل أديب وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج (خطوات الشيطان) الذي شاركت به في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان (محمود عبد العزيز) الذي استقبلها بشكل مختلف، وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا، وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها أن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أداؤها نجاحًا.

حلمت بأن تصبح أول ممثلة مصرية عالمية، وأكدت أن لديها خطة لتحقيق ذلك، فقررت السفر والدراسة بالخارج وأن تذهب إلى كل مكان يمكن أن يتيح لها فرصة الظهور عالميا.

في 2015 شاركت في مسلسل (شطرنج) بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

[vsw id=”5qll4tAfwAw” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

“ياسمين صبري” جذبت الإنتباه وكسبت شعبية وحب الجمهور .. فمن هي؟

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *