هاتف Freedom 251 ارخص جوال بنظام أندرويد في العالم يتم اطلاقه في الهند ، انه شيئ مبهر ، كيف تمكنوا من فعل ذلك، فعلتها الهند ، حيث أعلنت عن اطلاق الهاتف الجديد برعاية الحكومة ، والذي يُباع بسعر 251 روبية هندية، وهذا يُعادل حوالي 3.66 دولار أمريكي بحسب أسعار الصرف اليوم.

هاتف Freedom 251 ارخص جوال بنظام أندرويد في العالم يتم اطلاقه في الهند

هاتف Freedom 251 لا يبدو سيئًا على الإطلاق، فهو يمتلك شاشة بقياس 4 إنش بدقة qHD بتقنية IPS ومُعالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز (لم يتم تحديد الطراز) ودعم اتصالات WiFi و 3G و GPS وبطارية بسعة 1450 ميلي أمبير، ونظام أندرويد 5.1 (لوليبوب)، كما أن الهاتف مُرخص رسميًا من جوجل ويحتوي على متجر Google Play موفرًا جميع تطبيقات أندرويد وخدمات جوجل.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 3.2 ميغابيكسل واخري أمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل ويحتوي على 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD حتى 32 غيغابايت.

هاتف Freedom 251 ارخص جوال بنظام أندرويد في العالم يتم اطلاقه في الهند

سيتوفر للهاتف أكثر من 250 مركز للخدمة في أنحاء الهند وهو متوفر الآن للطلب داخل الهند عبر الموقع الرسمي له.

يعتقد بأن هاتف Freedom 251 مدعوم ماديًا من الحكومة الهندية، وبالتالي فقد يكون مشروعًا خاسرًا تجاريًا لا يجلب أية أرباح مُباشرة، لكنه بالتأكيد مشروع استراتيجي رابح على المدى الطويل، فإن كُتِبَ له النجاح فهذا يعني بأن الهند بأكملها ستنتقل إلى عصر الهواتف الذكية، وستشهد قطاعات الاتصالات والإنترنت وتكنولوجيا المعلومات وخدماتها (وسوق التطبيقات المحلية في الهند) صعودًا لا مثيل.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *