موعد توقيت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري الإثنين 22 – 2 -2016 في الدوري المصري والقنوات الناقلة اون لاين ، حيث يسعي فريق نادي الزمالك لتقليل فارق النقاط الخمسة بينه وبين النادي الأهلي المتصدر للبطولة .

مباراة الزمالك والإتحاد السكندري تقام يوم الأثنين الموافق 22-2-2016، حيث يستضيف فريق الزمالك المصري فريق الاتحاد السكندري ضمن مجموعة من المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد توقيت مباراة الزمالك والإتحاد السكندري الإثنين 22 - 2 -2016 في الدوري المصري والقنوات الناقلة اون لاين

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري تقام علي ارضية استاد بتروسبورت، الملعب الذي استضاف مباريات الزمالك هذا الموسم، وفي نفس المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع، يتقابل فريق الأهلي وفريق المصري البورسعيدي علي استاد برج العرب، أما في المباريات المؤجلة من الأسبوع السادس، فسيلاقي فريق الإسماعيلي فريق طلائع الجيش، وسيستضيف فريق وادي دجلة فريق إنبي اليوم الأحد.

مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري هي المباراة الثالثة التي يقودها المدرب المصري “محمد صلاح”  ، منذ توليه مسئولية تدريب الزمالك المصري خلفا للمدرب المصري “أحمد حسام ميدو” ، الذي تمت اقالته بعد الهزيمة في مباراة الأهلي بهدفين مقابل لاشئ سجلهما إيفونا وعمرو جمال، أول مباراة للمدرب المصري محمد صلاح كمدرب مؤقت للنادي الأبيض كانت أمام وادي دجلة، وتعادل فيها نادي الزمالك إيجابيا بهدف لكل فريق، سجل هدف الزمالك باسم مرسي ، أما هدف دجلة سجله محمود علاء، المباراة الثانية للكابتن محمد صلاح كانت أمام أسوان وفاز بها بهدف نظيف.

نتائج الزمالك في أخر خمس مباريات له بالدوري المصري الممتاز، فاز في مباراة واحدة فقط وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين أيضا، الزمالك فاز أمام أسوان وخسر أمام الأهلي والإسماعيلي، وتعادل أمام وادي دجلة وسموحة، أما فريق الاتحاد السكندري، ففي آخر خمس مباريات له بالدوري المصري، فخسر في جميع مبارياته الخمسة أمام كل من أندية (سموحة ووادي دجلة والأهلي و الإنتاج الحربي وأسوان).

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

نقدم لكم فيما يلي توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

الــيوم الأثنين الموافق 22-2-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز – مؤجل من الأسبوع السابع
الـساعة 18:00 بتوقيت مصر (حرينتش+2)
الملعب استاد بتروسبورت
الحكم لم يعلن بعد
القنوات الناقلة – الحياة2
– أون تي في
– نايل سبورت

 

إحصائيات مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك فاز في أخر مباراة له أمام الاتحاد السكندري، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، في شهر أغسطس 2015، بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي،و لعب الفريقين الضربات الترجيحية من نقطة الجزاء ، وفاز الزمالك فيها بنتيجة (4-2)، أضاع لفريق الزمالك اللاعب إبراهيم صلاح، بينما أضاع لفريق الاتحاد كل من عبد الرحمن فاروق ورمزي خالد.

الزمالك المصري في أخر خمس مباريات له مع فريق الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز، فاز في أربعة مباريات بينما فاز الاتحاد السكندري في مباراة واحدة فقط.

أخر فوز لنادي الاتحاد السكندري المصري أمام فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري كان في موسم 2013 أو كما يسمي دوري الشهداء، وفاز الفريق السكندري بهدفين نظيفين، سجل الهدفين اللاعب محمد المرسي فبل إنتهاء المباراة بعشرة دقائق.

أخر فوز لنادي الزمالك المصري أمام فريق الاتحاد السكندري كان خلال مباريات الموسم الماضي، في إبريل 2015، وفاز في هذه المباراة نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ، سجل هدفي نادي الزمالك كل من اللاعب عمر جابر والمهاجم باسم مرسي.

مباراة الزمالك الاخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت أمام فريق أسوان علي استاد أسوان، وفاز نادي الزمالك في هذه المباراة بصعوبة بالغة بهدف مقابل لاشئ، سجل هدف الزمالك اللاعب الدولي المصري، باسم مرسي، ليقلل الفارق بينه وبين النادي الأهلي إلي خمس نقاط فقط بدلا من سبع نقاط، وذلك بعد تعادل الأهلي مع غزل المحلة في هدية مجانية لنادي الزمالك.

مباراة فريق الاتحاد السكندري الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت أمام فريق الإنتاج الحربي علي استاد الإسكندرية، وفاز فريق الإنتاج الحربي علي فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد للفريق السكندري، سجل هدف الإنتاج كل من اللاعب محمد فاروق، واللاعب بابو أركو، أما هدف فريق الاتحاد السكندري الوحيد في المباراة سجله اللاعب كريم رمضان.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والإتحاد مباشر اون لاين إضغط هنــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *