مباشر نيوز – رياضة : مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والنصر Alahli vs Alnasr “دوري عبداللطيف جميل” اليوم 15-2-2016 اون لاين في الدوري السعودي  ، الدوري السعودي , دوري عبد اللطيف جميل , مباريات الاثنين , القنوات الناقلة مجاناً ,مباشر نيوز , رياضة , مشاهدة مباراة الأهلي , مباراة الأهلي والنصر .

مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والنصر Alahli vs Alnasr "دوري عبداللطيف جميل" اليوم 15-2-2016 اون لاين في الدوري السعودي

تقام مباراة اليوم بين ناديي الأهلي والنصر في في إطار الجولة السابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، يبدأ اللقاء الحاسم اليوم فى تمام الساعة 8:40 مساءاً بتوقيت السعودية، وفى تمام الساعة 7:40 مساءاً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 9:40 مساءاً بتوقيت دبي، ويُقام اللقاء بين الاهلي صاحب المركز الثاني والنصر صاحب المركز السادس ، على استاد الملك فهد الدولي، والذي يقع في مدينة الرياض السعودية.

النادي الاهلي السعودي يسعي الي الفوز من أجل إنتزاع الثلاث نقاط وتخطي فريق الهلال واعتلاء قمة جدول الترتيب ، يلعب النادي الاهلي المباراة وعيناه على الفوز، حيث لا مجال للتَهاوُن، حيثُ أن الفرق بينه وبين المُتصدر نقطتان حتى الان، النادي الاهلي يتواجد في المركز الثاني، برصيد 38 نقطة، يتبعه نادي الاتحاد بفرق 3 نقاط، لعب خلال الدوري 16 مباراة، ربح في 11 لقاءات، ولم يخسر مباراة قط حتى الان، وتعادل في 5 مبارايات، ودخل في مرماه 14 هدف، وأحرز 38 هدف، متبقي له 10 مبارايات في الدوري السعودي.

نادي النصر، علي الجانب الآخر ، يحتل المركز السادس، ويتبعه نادي الفتح بفارق نقطة واحدة، ويأمل في الفوز بالمباراة للخروج من المراكز المتوسطة والاقتراب من المربع الذهبي، نادي النصر السعودي ، قام بخوض 16 مباراة، نال من 5 مبارايات، وتلقى هزيمة في 4 مبارايات، وتعادل في 7 لقاءات، دخل في مرماه 18 هدف، بينما أحرز 23 هدف، ومتبقي له 10 لقاءات.

مباراة الاهلي امام النصر، مباراة حاسمة بالنسبة للنادي الأهلي، فبعد معرفة النتيجة اليوم بين مباراة الهلال والتعاون، يتحدد مصير النادي الاهلى، اما في المركز الاول أو البقاء مؤقتاً في المركز الثاني، في حين فقد النادي الأهلي جهود لاعبه “مصطفي بصاص” قبل مواجهة النصر في قمة الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل والذي يقام اليوم الاثنين بالرياض.

تذاع مباراة الأهلي والنصر بث مباشر علي قناة “mbc pro sports 1″، وهي مباراة الإياب حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب 4-2 لصالح لنادي الاهلي.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر دوري عبداللطيف جميل مباشر اون لاين إضغط هنــــا

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *