مباشر نيوز – رياضة : مباشر اليوم مباراة الأهلي وإنبي في الدوري العام المصري الأربعاء 3-2-2016 والقنوات الناقلة اون لاين ، حيث تأتي المباراة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي يخشى الأهلي المصري المتصدر حالياً، من أي تعثر جديد عندما يضطر مجبرا إلى مواجهة إنبي في ملعب بتروسبورت غير المفضل بالنسبة للاعبيه في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم غدا الأربعاء.

مباشر اليوم مباراة الأهلي وإنبي في الدوري العام المصري الأربعاء 3-2-2016 والقنوات الناقلة اون لاين

من المؤكد حاليًا أن الأهلي سيواجه إنبي صاحب المركز التاسع في بتروسبورت وهو الملعب الوحيد الذي شهد إهدار المتصدر للنقاط، إذ خسر عليه مرتين وتعادل مرتين هذا الموسم بينما فاز بباقي المباريات.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، مؤخرا: “في ملاعب تظهر إمكانيات اللاعبين وفي ملاعب أخرى ضدها.. في ناس تجيد اللعب في بتروسبورت وناس لا تجيد اللعب في بتروسبورت.”

ولدى الأهلي 32 نقطة من 14 مباراة، ويتقدم بنقطة واحدة على الزمالك الفائز بلقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يأتي مصر للمقاصة ثالثًا برصيد 30 نقطة لكن من 16 مباراة.

ومن المنتظر أن يستعيد الأهلي – الذي يخوض مباراته الثالثة تحت قيادة المدرب المؤقت عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” – الثنائي صالح جمعة والجابوني مالك إيفونا بعد تعافيهما من الإصابة.

ولم يشترك جمعة – الذي يظهر بشكل رائع في موسمه الأول مع الأهلي – وكذلك إيفونا المنضم في صفقة ضخمة قبل انطلاق الموسم في الفوزين الأخيرين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري تحت قيادة زيزو.

وتولى زيزو تدريب الأهلي بشكل مؤقت بعد انتقال البرتغالي جوزيه بيسيرو، لقيادة بورتو وكان من المفترض أن يرحل بعد المباراتين لكن عدم توصل إدارة النادي لاتفاق مع مدرب جديد منحه فرصة أخرى للبقاء، ويبدو مرشحًا قويًا للاستمرار في منصبه حتى لقاء الزمالك على الأقل.

ويتولى زيزو منصب رئيس قطاع الكرة بالأهلي، لكنه دائما ما يشغل دور المنقذ للأهلي، وآخرها عندما قاد الفريق للفوز على الزمالك في مباراة كأس السوبر المصرية قبل حضور بيسيرو.

[vsw id=”lMGFNGCe8_Q” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *