مباشر نيوز – رياضة ” “عماد متعب” لصالح جمعة : “متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير” ،فقد شهدت اجواء تدريب النادي الاهلي اليوم توترات عصبية ملتهبة قبل القمة ،حيث نشبت أزمة ساخنة شهدها مران الأهلي صباح اليوم الجمعة فى خناقة بين عماد متعب مهاجم الفريق وزميله صالح جمعة وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة الثلاثاء القادم في بطولة الدوري.

"عماد متعب" لصالح جمعة : “متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير”

بدأت الأزمة بين متعب وجمعة بعد أن قام متعب بتوجيه صالح جمعة في التقسيمة وهو ما لم يرضِ الأخير الذي رد بعنف على متعب الذي قام بدوره بالصياح في وجهه “متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير”.

من جانبه، رفض صالح جمعة الامتثال لتعليمات متعب وقال له بالحرف “أنت اللى متتكلمش معايا بالأسلوب ده” وجاءت كلمات جمعة لتثير غضب متعب الذي ظهر في حالة عصبية جدًا بعد أن قام بركل “الأقماع” المتواجدة في ملعب التتش بالجزيرة.

ومرة اخري عاد متعب  ووجه كلماته لصالح جمعة بالتأكيد له على ضرورة عدم تخطى الحدود المتعارف عليها بين اللاعبين الصغار وكبار الفريق كما هو معتاد وهو ما لم يقنع جمعة مما أثار حفيظة متعب الذي عاد لترديد كلماته العصبية بصوت مرتفع وسط متابعة زيزو مدرب الفريق.

من جانبه ، قام عبد العزيز عبد الشافى زيزو بمهاجمة متعب قائلًا له “متعليش صوتك وأنا موجود في الملعب واتفضل اطلع بره التمرين”.

لم يعجب كلام “زيزو” متعب الذي رد قائلا “مين اللى يطلع بره.. أنا مبكلمكش أنت”!

وعلى الفور قام حسام عاشور ، لاعب وسط الأهلي ، بالتدخل لتهدئة الموقف قبل أن يغادر متعب المران غاضبًا برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإنهاء الأزمة الساخنة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *