طرد النائب توفيق عكاشة من مجلس النواب .. عكاشة لرئيس المجلس “انت جيت هنا أساساً خطأ” ، فقد شهدة قاعة المجلس ، اليوم الإثنين ، تطورات لم تكن متوقعة ، خلال مناقشة البرلمان للائحة الداخلية الخاصة بالنواب في المجلس المصري، حيث طلب النائب والاعلامي توفيق عكاشة الكلمة، إلا أن رئيس البرلمان قام بإعطاء الكلمة لنائب آخر الأمر الذي أصاب عكاشة بحالة من الغضب، وصعد النائب للحديث عبر منصة البرلمان إلا أن الأمر بدأت تأخذ منحى آخر.

حقيقة استقالة توفيق عكاشة من عضوية مجلس النواب والسفر الي الخارج

عكاشة توجه الى وسط البرلمان وتحدث بصوت عالٍ مؤكداً أنه طلب الكلمة قبل النائب الذي يريد الحديث، إلا أن رئيس البرلمان علي عبد العال طلب من عكاشة الرجوع الى مكانه وإلتزام الصمت، فرفض عكاشة هذا الأمر وبدأ الصوت يرتفع في حالة من عدم الضبط داخل قبة البرلمان، ووسط ضجة كبرى.

رئيس المجلس طلب من عكاشة أن يغادر الجلسة بسبب عدم احترام آداب المجلس وأمره أن يخرج فرفض ذلك، فتم التصويت بشكل عاجل على خروج عكاشة من البرلمان فتم التصويت بنسبة تفوق نصف الموجودين وهتف النواب لعاشكة “بره بره”، فتدخل النائب مصطفى بكري وأخرج عكاشة، إلا أن عكاشة تحدث بعبارات غير محترمة موجهها لرئيس البرلمان قائلاً “انت جيت هنا أساساً خطأ”.

 

[vsw id=”GbclSyMduNg” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

طرد النائب توفيق عكاشة من مجلس النواب .. عكاشة لرئيس المجلس “انت جيت هنا أساساً خطأ”

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *