صندوق تحيا مصر” يتلقي زياده بنسبة 10% بعد خطاب الرئيس السيسي ، فقد أعلن محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، عن قيمة الزيادة بحساب الصندوق بعد كلمة الرئيس السيسي اليوم بفاعلية إعلان استراتيجية مصر للتنمية المستدامة حتى 2030، وتدشين العديد من النشطاء هشتاج “صبح على مصر بجنيه”، بهدف إرسال رسالة نصية لدعم الصندوق.

صندوق تحيا مصر  يتلقي زياده بنسبة 10% بعد خطاب الرئيس السيسي
صندوق تحيا مصر
  • زيادة 10% في صندوق تحيا مصر

واوضح عشماوي بمداخلة هاتفية أجراها معه الإعلامي احمد موسي بقناة صدى البلد أن حساب صندوق تحيا مصر قد زاد بنسبة 10% بعد ساعتين فقط من خطاب الرئيس السيسي، وبلغت الزيادة 400 ألف جنية، وان رسائل المواطنين تتدفق باستمرار على الحساب.

وقال عشماوي أن رسائل المواطنين في تزايد مستمر ومنذ خطاب الرئيس لم تتوقف، وأن هناك ألية يستخدمها صندوق تحيا مصر في تقدير عد الرسائل كل ساعتين، مضيفا أن المواطن شعر بمقدار المسئولية الوطنية التي على عاتقه تجاه مصر، عقب خطاب الرئيس السيسي.

وأضاف عشماوي أنه يمكن للمصريين المغتربين إرسال تحويلاتهم وتبرعاتهم لصندوق تحيا مصر عن طريق الحوالات البنكية على الرقم الخاص بحساب تحيا مصر بالبنوك والبنك المركزي والذي يحمل رقم 37037.

كما أشار أيضا أنه سيتم البدء باستخدام الحوالات عبر الإنترنت مباشرة على رقم الحساب وذلك من بداية شهر مارس المقبل من أي مكان بالعالم، يجدر الإشارة لكون الرسائل النصية ترسل عبر الهاتف المحمول على رقم 037037.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *