أمين شرطة “الدرب الأحمر”: الشرطة عصا الحاكم لقمع الشعب .. لقطات من بروفايل قاتل سائق الدرب الأحمر

أمين شرطة “الدرب الأحمر”: الشرطة عصا الحاكم لقمع الشعب .. لقطات من بروفايل قاتل سائق الدرب الأحمر ، فقد أثارت واقعة قتل مواطن من قبل أمين شرطة، أمس، بمنطقة الدرب الأحمر استياء أهالي المنطقة، الذين تجمهروا أمام مقر مديرية أمن القاهرة، مرددين هتافات ضد وزارة الداخلية.

أمين شرطة "الدرب الأحمر": الشرطة عصا الحاكم لقمع الشعب .. لقطات من بروفايل قاتل سائق الدرب الأحمر

أمين الشرطة المتهم بقتل مواطن في الدرب الأحمر، له منشورات توضح مساندته لثورة 25 يناير، ورفضه لبعض ممارسات الشرطة، حيث هنأ المواطنين في ذكرى الثورة وعيد الشرطة، وكتب على صفحته “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة يناير”.

في تدوينة أخرى تحدث عن الشرطة، وأساليبهم، وأن الشرطة عصا لقمع الشعوب، وقال “الشرطة عصا الحاكم لقمع الشعب، وكان منهم المرتشون ومستغلو السلطة وليس جميعهم”.

“مصطفى فيتو”، اسم صفحة أمين الشرطة، يغلب على منشوراته جانب من الطابع الديني، حيث كتب قبل الحادث بأيام عن المغفرة بعد الخطأ، واستدل على ذلك بحديث منسوب للنبي -صلى الله عليه وسلم-، وكتب “يا أيها الذين آمنوا أخطأوا فإن لم تخطئوا ستهلكوا ونأتي بقوم يخطئون”، إلا أن الحديث المعروف الذي قيل إنه ثبت عن النبي، “لو لم تذنبون لذهب الله بكم وجاء بقوم يذنبون فيستغفرون فيغفر لهم”.

وعلي البروفايل تساءل مصطفى “ما معنى أن نتجنب الكبائر مثل الشرك بالله وعقوق الوالدين والزنا والقتل”، وكتب أمين الشرطة المتهم بقتل مواطن في الدرب الأحمر، تدوينة أخرى، “اللي شاف الموت بعينيه ما يخافش من اللي حوليه”.

يذكر أن أمين الشرطة أطلق الرصاص على مواطن في أثناء فض مشاجرة بين طرفين بالقرب من مقر مديرية أمن القاهرة في باب الخلق.

أمين شرطة "الدرب الأحمر": الشرطة عصا الحاكم لقمع الشعب .. لقطات من بروفايل قاتل سائق الدرب الأحمر



كاتب صحفي , متابع و مهتم بالشأن العربي , مؤسس صحيفة "مباشر نيوز" الإخبارية الإلكترونية


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!