7-3 نتيجة مباراة الأهلي والشرطة الخميس 7-1-2015 في الدوري المصري .. شاهد الأهداف

7-3 نتيجة مباراة الأهلي والشرطة الخميس 7-1-2015 في الدوري المصري .. شاهد الأهداف ، حيث امطر فريق الأهلي شباك نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة (7-3)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس بالدوري، على ستاد برج العرب.

7-3 نتيجة مباراة الأهلي والشرطة الخميس 7-1-2015 في الدوري المصري .. شاهد الأهداف

ولم يجد الأهلي أي صعوبة في الوصول إلى مرمى الحارس عصام سعد، وسط تراجع مبكر من لاعبي الشرطة إلى وسط ملعبهم، والاكتفاء بالمواجهة الفردية.

وهدد صالح جمعة مرمى الشرطة في الدقيقة 13، بعدما أطلق تصويبة صاروخية كادت تسجل الهدف الأول للأهلي، لولا اعتراض أحمد جمال مدافع الشرطة للكرة، قبل أن يستخدم إيفونا “سلاح التصويبات” مرة آخرى في الدقيقة 17 لكن الكرة تمر أعلى المرمى.

وأشهر الحكم محمد الحفني بطاقة صفراء ليحي تراوري بعد عرقلة رمضان صبحي.

وبدأ إيفونا سلسلة أهداف الأهلي في الدقيقة 20 بعد استغلاله لعرضية وليد سليمان ليضعها في المرمى الخاوي من حارسه عصام سعد وسط حصار مدافعي الشرطة.

لكن هدف التعادل جاء سريعًا في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب حسام جلال من استغلاله لكرة عرضية ليضعها في شباك إكرامي وسط غفلة من دفاع الأهلي.

وعاد الأهلي للتقدم من جديد في الدقيقة 26 عن طريق رامي ربيعة، الذي حوّل كرة عرضية إلى داخل شباك الحارس “الضعيف فنيًا” عصام سعد.

وتلقى حسام عاشور بطاثة صفراء في الدقيقة 34 بعد عرقلة صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة.

وعادل محمود أجوجو النتيجة من جديد في الدقيقة 37 بعد مراوغة دفاع الأهلي وإطلاق تصويبة صاروخية تسكن شباك إكرامي.

لكن صالح جمعة سرعان ما أعطى الأهلي التقدم من جديد بعد دقيقة واحدة، عن طريق تصويبة صاروخية فشل الحارس في التصدي لها.

واستغل رمضان صبحي الاستفاقة الهجومية للأهلي وعزز التقدم في الدقيقة 40 بالهدف الرابع، والذي جاء بعد تمريرة صلاح جمعة، يراوغ بها صبحي الدفاع ويضعها داخل المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل إيفونا الهدف الخامس للأهلي من خطأ دفاعي للشرطة والحارس.

وحاول فتحي مبروك، المدير الفني للشرطة، تعديل استراتيجية لعب فريقه، بالدفع بصاموئيل أوسو وخروج أحمد جمال مع بداية الشوط الثاني، لكن ذلك لم يشفع للسيطرة على الاندفاع الهجومي الأحمر، حيث أحرز رامي ربيعة الهدف السادس في الدقيقة 57.

واطمئن جوزيه بيسيرو لمجريات اللقاء وقام بالدفع بتبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 65، بخروج حسام عاشور ونزول أحمد فتحي، وخروج إيفونا ونزول عماد متعب.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للشرطة في الدقيقة 68 بداعي عرقلة حسين السيد لبسيوني داخل منطقة المرمى، وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي، قبل أن يحرز صلاح ريكو الهدف الثالث لفريقه.

وظهر عماد متعب ليحصل على نصيب من “تورتة الأهداف” في الدقيقة 76 مستغلا مراوغة صالح جمعة لدفاع الشرطة قبل أن يسدد الكرة ويخطئ الحارس عصام سعد ويحولها داخل المرمى.

وأجرى الأهلي التبديل الثالث بخروج رمضان صبحي ونزول مؤمن زكريا.

ومرت الدقائق الأخيرة بالمباراة وسط تهديد مستمر من جانب الأهلي لزيادة حصيلة الأهداف.

إلى ذلك، احتل الأهلي المركز الثالث لأول مرة في بطولة الدوري هذا العام برصيد 22 نقطة، فيما ظل فريق الشرطة قابعا في المركز الـ 16 برصيد 7 نقاط.

[vsw id=”DauEquQml_g” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

7-3 نتيجة مباراة الأهلي والشرطة الخميس 7-1-2015 في الدوري المصري .. شاهد الأهداف




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!