وفاة الثعلب “حمادة إمام” نجم الزمالك ومصر عن عمر يناهز 68 عاماً ، حيث إنتقل إلى رحمة الله تعالى ومغفرته الكابتن حمادة أمام نجم الفريق السابق والمعلق الحالي عن عمر يناهز  68 عاماً بعد أزمة صحية، وذلك في خبر فاجئ الجميع منذ  قليل.

وفاة الثعلب "حمادة إمام" نجم الزمالك ومصر عن عمر يناهز 68 عاماً

الكابتن حمادة أمام هو العلامات البارزة في تاريخ كرة القدم المصرية ، فقد لعب لنادي الزمالك، وهو متزوج من الدكتوراة ماجي الحلواني عميدة كلية الأعلام سابقاً،  وهو إبن الكابتن يحيي الحرية أمام حارس الزمالك السابق ومنتخب مصر، والذي حرس عرين المنتخب المصري في كأس العالم عام 1938 والذي قيم على الأراضي الإيطالية.

وتألق حمادة أمام كلاعب في نادي الزمالك ومنتخب مصر، قبل أن يواصل تألقه في مجال التعليق والإعلام الرياضي، حتي أصبح من أهم معلقي كرة القدم   على الساحة المحلية المصرية.

الكابتن الراحل حمادة أمام هو والد الكابتن حازم أمام مدير الكرة الحالي بالنادي الزمالك، والمحلل السابق لقنوات بي ان سبورتس الشهيرة.

وقد عمل الراحل حمادة إمام كمعلق لمباريات كرة القدم في قنوات شوتايم للتعليق على مباريات الدوري الانجليزي وغيرها من القنوات الفضائية مثل أيه ار تي والتلفزيون المصري،  وكان يقدم برنامج  بعنوان ” في الجول” على القناة الثالثة الأرضية.

اعلان خبر وفاة  الراحل حمادة امام

وقد تم الإعلان الأول لخبر وفاة حمادة إمام من طرف الكابتن أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الحالي، ومن المنتظر أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة تفاصيل أخرى بشأن موعد صلاة الجنازة على حمادة أمام، ومكانها.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *