مباشر نيوز – منوعات : نفي إيقاف “الشيخ فهد المعطاني” من الظهور  في القنوات الفضائية ، حيث نفت إمارة منطقة مكة المكرمة إيقافها للشيخ فهد المعطاني من الظهور في القنوات الفضائية.

نفي إيقاف "الشيخ فهد المعطاني" من الظهور  في القنوات الفضائية

وغرد حساب الإمارة على “تويتر” قبل قليل بأن الخبر غير صحيح.

وكانت رسالة على “الواتساب” قد انتشرت منذ البارحة تدعي إيقاف الشيخ فهد المعطاني أحد كبار مشايخ قبيلة هذيل.

من جانبه أكد الشيخ فهد سالم المعطاني أن ما تضمنته رسائل وسائل التواصل الاجتماعي لا تحمل في طياتها سوى محاولة زرع الفتنة في وقت نحن أحوج فيه لوحدة الصف بين كافة أبناء الوطن حاضرة وبادية تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف و ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وأكد المعطاني أنه يبذل ومازال ينبذ العنصرية القبلية بكافة أشكالها وأنه يعتز بكافة القبائل، ويتشرف بذلك الاعتزاز وأنه على علاقة وطيدة وعميقة مع كافة وجهائها دون اسثناء وأنه معهم يد بيد لمواجهة ما يهدد الأمن والعقيدة كما أنه يشارك في احتفالاتهم وسط المحبة والمودة التي تجمع بين كافة القبائل.

وأوضح الشيخ المعطاني أن نفي إمارة منطقة مكة المكرمة لما تم تداوله يأتي إحقاقا للحق والتصدي للإشاعات المغرضة بقيادة الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الذي يحرص على وحدة كافة أبناء الشعب السعودي تحت ظل القيادة الرشيدة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *