مباشر نيوز – قضايا واحداث : الأهل يكتشفون وفاة ”عروسين في يوم الصباحية” بمحافظة المنيا ، فقد توفي عروسين في أول ساعات من زفافهما، وعثر عليهما متوفيين بمسكنهما في الصباحية، ورجحت التحريات الأمنية المبدئية وفاتهما نتيجة تسرب غاز البوتاجاز من سخان الحمام وعدم وجود مصدر للتهوية.

الأهل يكتشفون وفاة ''عروسين في يوم الصباحية'' بمحافظة المنيا

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطاراً من العميد حمدي أبو شناف، مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بورود بلاغ من أهالي قرية “اتليدم” التابعة لدائرة المركز بالعثور علي جثة عروسان تزوجا ليلة أمس الخميس، داخل منزلهما، وتوفيا لأسباب غامضة “جاري البحث للتوصل لها”.

وعلي الفور قامت مأمورية أمنية تضم ضباط من البحث الجنائي، بالإنتقال الي مكان الحادث ، وتبين مصرع “رفيق.س.أ”، 26 سنة، مقيم بقرية “اتليدم”، وزوجته “مارسيل.س.ع”، 23 سنة من مواليد قرية شوشه في مركز سمالوط.

وتبين أنهما عقدا أكليل زواجهما ليلة أمس الخميس، وأثناء توجه أسرتيهما لتقديم التهنئة لهما في الصباحية، ظهر اليوم الجمعة، اكتشفوا مصرعهما.

وبناءاً علي أقوال أهليهما ومعاينة رجال الشرطة ، يرجح أن تكون الوفاة اختناقا بالغاز الذي تسرب من سخان الحمام الذي يعتمد علي غاز البوتاجاز.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأثبتت نتائج المعاينة، وسمحت نيابة مركز أبوقرقاص بتسليم الجثتين لأهليتهما بعد مناظرتهما.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    الرجاء ادخال الرمز التالي *